تصميم مواقع الشوق
تصميم مواقع الشوق

By deghedy | تصميم مواقع | 0 Comments

تصميم مواقع الشوق

تصميم مواقع الشوق

 

 

 

 

 

تصميم مواقع الشوق
تصميم مواقع الشوق

محتويات:-

1-صورة عن قريه الشوق:

2- أهم-معايير-تصميم-موقع-الكتروني:

3-أساسيات تصميم المواقع الالكترونيه:

4- مصادر :

 

 

 

.

 

1-صورة عن قريه الشوق:-

نقوم بالعديد من عمل تصميم مواقع الشوق وفى جميع نواحى مدن وقرى المملكه الساحرة
قريه الشوق قريه من قرى محافظه المخواه وهى من القرى الساحرة التى تمتاز بكثرة المزارع والمناظر
الطبيعيه الخلابه والجو الممتاز الذى يدعى الى البهجه والسرور كما يوجد بها أيضا منتزة الشوق
وبعض الرسوم الثموديه تصميمات رائعه وعصريه وحديثه
اذا كنت تبحث عن انشاء موقع الكترونى فنحن نقوم تصميم مواقع فى الشوق وغيرها من البلاد
تواصل الأن مع شركه الرياض لتصميم المواقع الالكترونيه ,

 

.

 

2- أهم-معايير-تصميم-موقع-الكتروني:-

قبل بدايه أى شئ فى تصميم موقع عليك أولاعليك بعد نقل الصورة الذهنيه من على ورق أبيض (UX Design )
تقوم بنقلها على الكومبيوتر ونقل الصورة المراد تصميمها بأستخدام برنامج الفوتوشوب وغيرة وأختيار حجم
الخط والألوان والتنسيقات والطول والعرض وغيرها من الخطوات البدائيه فى هذة المرحله تقوم بتحويل
الصورة المصممه الى كود ( UI Develop ) تصميم مواقع الشوق يقوم المصمم بعمل شكل وهيكل للموقع
من حيث نظامه وأختيار الشكل الخارجى والداخلى  وحجم الخطوط ومكان الشعار الخاص باالشركه
فاذا كانت لديك شركه أو مجموعه وغيرها  وتريد انشاء موقع لابد أن تعلم أن عملية تصميم مواقع الشوق الالكتروني
في غاية الأهمية حيث يترتب عليه أيضا البرمجة الخاصة بالموقع ,

  
 

.

 

3-أساسيات تصميم المواقع الالكترونيه:-

تصميم مواقع الشوق
تصميم مواقع الشوق

 

تصميم موقعك الالكتروني يؤثر أيضا في أداء عناكب محركات البحث في الزحف له.
تصميم موقعك الالكتروني مثله مثل أي شيء في حياتك له علاقة بالمظهر
والشكل تصميم مواقع الشوق يعتمد  بشكل عام وهام على طبيعه الزوار فعندما يكون
أغلبيه زوارك من الاناث يختلف الموضوع هنا بصورة أكبر وبشكل أخر فاالبنات يهتمون بالألوان والتفاصيل الصغيرة
التى غالبا لايهتم بها الرجال فمن حيث أختيارك للخطوط والتنسيقات والألوان والشعار وغيرها فلابد أن تراعى

الزوق الفنى فى اختيارك للألوان وحجم الخط والنظام المريح للعين وكذلك أيضا عليك مرعاه السهوله
فى الموقع فتسهل على من يتصفح موقعك الدخول والأنتقال فلاتصعب عليه الأمور وتميز له باالقراءه
البصريه من ناحيه الألوان التفرقه بين المكان والمكان بلون مختلف وبصور وخطوط وأحجام مختلفه
حتى يستطيع التجول فى موقعك بكل سهوله وليونه وكذلك أختيار الصور المناسبه
ووضعها فى مكانها  الصحيح فكما يقول المثل صورة بألف كلمه ومن الأشياء المهمه أيضا أن تجعل

 

موقعك مناسبا لجميع الجوالات: المختلفه فااليوم نجد الكثير والأغلبيه  من متصفحى الأنترنت من خلال
الجوال فأصبح ملائمه موقعك وجعله مناسبا مع الجولات هذا أصبح بالأمر الضرورى جدا
تصميم موقع فى الشوق من خلال شركتنا المتواضعه المتألقه الرياض لتصميم المواقع الألكترونيه
نقدم عروض و اسعار حصرية ومميزة لـ تصميم مواقع الانترنت والمواقع الالكترونية
نحن نقوم بعمل تصميم مواقع الشوق وفى جميع المملكه العربيه السعوديه ,

 

 

 

 

من شركه الرياض أحدث التصميمات المميزة ,
تصميم صحيفة الكترونية
تصميم حراج
تصميم متجر الكتروني
انشاء منتدي
تصميم موقع مدرسة ,
الرياض

 

 

4- مصادر:-

 

تصميم مواقع الشوق

الوسوم:, , , , , , , , , , , , , ,

" اكتب الرقم المناسب داخل الدائرة ، لاكمال عملية الارسال " *