التسويق بالبريد الالكترونى



التسويق بالبريد الالكترونى

التسويق بالبريد الالكترونى من اهم واكبر وسائل التسويق على مستوى العالم , فالاعمال التجارية على الانترنت تتطلب منك ان تكون على تواصل مستمر مع عملائك فالرسائل المرسلة الى العملاء تجعلك على اتصال مستمر معهم لتطلعهم على اخر المنتجات وغيرها من الاشياء الهامة مما يجعل التسويق بالبريد الإلكترونى هو الافضل .

إن كنت لم تسمع من قبل عن التسويق بالبريد الالكترونى فتابع معنا هذة المقالة ، وإن كانت لك معرفة سابقة بهذا الأمر فإننا سنقدم لك افضل الشركات للتسويق بالبريد الالكترونى , ستساعدك هذة الشركات فى بناء قوائم بريدية للمشتركين وارسال الرسائل البريدية مما يجعلك قادر على تحقيق نتائج مذهلة باستغلال هذة الخدمات.

أفضل الشركات المجانية التى تقدم خدمة البريد الإلكتروني

SendInBlue

التسويق بالبريد الالكترونى

تعتبر من  أفضل الشركات التي تقدم خدمة التسويق بالبريد الإلكتروني، حيث تقدم حوالي 9000 رسالة إلكترونية مجّانا في الشهر، تضمن خدماتها إرسال الرسائل إلى البريد الخاص بعملائك، إضافة إلى توفير تصاميم متجاوبة مع الهواتف الذكية.

MailChimp

التسويق بالبريد الالكترونى

يمنحك الموقع خطة مجانية للاستفادة من قائمة بمعدل 2000 مشترك ويمنكن من خلالها  إرسال  حوالى 12000 رسالة شهريا ، توفر MailChimp قوالب للبريد الإلكتروني بتصاميم مختلفة، كما تمنحك القدرة على إنشاء الرسائل الخاصّة بك من الصفر، وتمكّنك من إنشاء نماذج للبريد الإلكتروني والاحتفاظ بها لاستعمالها فيما بعد من اى مكان بالاضافة الى العديد من المزايد الاخرى التى ستكتشفها بنفسك.

Vertical Response

التسويق بالبريد الالكترونى

موقع Vertical Response، يقدم لك إمكانية إرسال 4000 رسالة بريدية شهريا إلى اكثر من 1000 بريد إلكتروني، بالإضافة إلى تقديم نماذج اشتراكات غير محدودة، وتقديم تقارير عن المشاركات داخل الشبكات الاجتماعية بشكل رائع.

MadMimi

التسويق بالبريد الالكترونى

توفر لك هذة الشركة خطة مجانية تستطيع من خلالها الحصول على 2500 مشترك مع إمكانية إرسال 12500 رسالة بريدية شهريا، تضم هذه الخطة المجانية كذلك ميزات عدة، كإعداد التقارير، التتبع، تحليلات جوجل، واستضافة الصور في حدود 25 صورة كحد أقصى .

Active Campaign

التسويق بالبريد الالكترونى

شركة active campaign  من الشركات الضخمة فى مجال التسويق بالبريد الالكترونى فتضم الخطة فى Active Campaign حوالي 2500 مشترك وتقدم كل المميزات التي تحتاج لها في إدارة القوائم البريدية الخاصة بك وإرسال الرسائل واستضافة الصور و الرد الآلي على الرسائل وتتبع الحملات الإعلانية عبر البريد بالإضافة إلى العديد من المزايا التي تقدمها الشركة.

Target Hero

التسويق بالبريد الالكترونى

يوفر موقع Target Hero خطة مجانية تسمح لك بحوالى 1000 مشترك، لكن مع إمكانية إرسال الرسائل بعدد غير محدود كما توفر رسائل بريدية بواسطة HTML أو على شكل نص عادي و استضافة الصور و تحليلات حقيقية ولحظية للنتائج .

 

SimplyCast

التسويق بالبريد الالكترونى

موقع Simply Cast يمنح إمكانية إرسال نشرات بريدية إلى اكثر من 2000 بريد مع توفير عشرات النماذج المجانية، تتميز بدعمها للهواتف مع طريقة دمج رائعة للنشرات البريدية عبر الشبكات الاجتماعية.

5/5 - (192722 صوت)

لا توجد تعليقات لهذا المقال

اضف تعليق


بعض اعمالنا

آخر الابداعات التي قمنا بها مؤخرا

احصائياتنا

3542

استضافة مواقع

2436

تصميم مواقع

7210

عميل

آراء العملاء

نسعى دائما في شركة الرياض لتقديم أكثر مما يتوقعه العميل
هذه المنهجية ساعدتنا في تحقيق نسبة رضاء للعملاء تصل إلى 99%  

ارسل لنا رسالة من هنا

الآن وبكل سهولة فقط اكتب الايميل و رقم الجوال و ارسل لنا استفسارك او طلبك , و سوف يتم الرد عليكم في اقل من 60 دقيقة او اتصل بنا مباشرة على 0548215160